EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد

Pages 1-3
,وسام نصر

2.

برنامج تعليمى قائم على تقنية الإنفوجرافيك واستراتيجية التعلم التعاونى لتنمية الجوانب المعرفية والمهارية لدى طلاب الإعلام التربوى في التدريب الميدانى :

Pages 1-70
وفاء السيد خضر

3.

واقع الاتصال الإعلانى للمؤسسات الصحفية المصرية عبر المنصات الإلكترونية:

Pages 71-140
شريف نافع إبراهيم فرج

4.

فاعلية برنامج تدريبى مقترح قائم على استراتيجية التعلم الإلكترونى المدمج لتنمية مهارات تصميم الإنفوجرافيك لدى طلاب الإعلام التربوى

Pages 141-197
وفاء جمال درويش عبد الغفار

5.

اعتماد الشباب المصري على مضامين ملفات الصحافة متعددة الوسائل (صحافة الفلاش) في زيادة الإنقرائية ومتابعة الأحداث وامدادهم بالمعلومات : دراسة ميدانية

Pages 199-238
على حمودة جمعة سليمان

6.

رؤية القائمين بالاتصال لاستخدام صحافة الدرون في المؤسسات الصحفية المصرية واتجاهاتهم نحوها

Pages 239-298
محمد جمال بدوي أحمد

7.

أطر معالجة الصحف الالكترونية العربية والأجنبية للموقف المصري من الاعتداء الإسرائيلي على غزة مايو(2021) :

Pages 299-367
محمد صبحي محمد فودة

8.

أعتماد الشباب المصرى على صحافة المواطن كمصدر للأخبار وتأثيره على المعرفة السياسية المكتسبة لديهم:

Pages 369-422
سامح حسانين

9.

اتجاهات وکالات الأنباء الأفريقية إزاء النفوذ الترکي في القارة الأفريقية

Pages 423-486
ايمان بالله ياسر

10.

دور الدراما التلفزيونيّة في الوعي الأمني بالجريمة

Pages 491-520
محمد أحمد حسن ربابعة; زهير ياسين عايد طاهات; عميرة ابراهيم العوامرة

11.

التعرض للبرامج السياسية وانعكاساتها على تشكيل اتجاهات الناخبين نحو الانتخابات البرلمانية 2020:

Pages 521-563
أسماء محمد مصطفى علي

12.

التماس الجمهور المصري للمعلومات حول التغيرات المناخية في مواقع التواصل الإجتماعي وإتجاهاته نحو قمة المناخ 2022

Pages 565-615
ريـم الشـريـف

13.

الاتصال الحواري بين البنوك السعودية الخاصة وعملائها عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وتأثيرها في تشكيل السمعة لدى العملاء:

Pages 619-695
بندر عويض الجعيد

14.

تسويق الشخصيّة السياسيّة فى مصر عبر شبكات التواصل الاجتماعي:

Pages 697-711
لينا عصام مشهور