تطوير الممارسات القيادية لموجهي مرحلة التعليم الثانوي العام في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية (دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية)
عطية, . (2022). تطوير الممارسات القيادية لموجهي مرحلة التعليم الثانوي العام في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية (دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية). EKB Journal Management System, 46(3), 297-523. doi: 10.21608/jfees.2022.264787
أفكار سعيد خميس عطية. "تطوير الممارسات القيادية لموجهي مرحلة التعليم الثانوي العام في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية (دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية)". EKB Journal Management System, 46, 3, 2022, 297-523. doi: 10.21608/jfees.2022.264787
عطية, . (2022). 'تطوير الممارسات القيادية لموجهي مرحلة التعليم الثانوي العام في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية (دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية)', EKB Journal Management System, 46(3), pp. 297-523. doi: 10.21608/jfees.2022.264787
عطية, . تطوير الممارسات القيادية لموجهي مرحلة التعليم الثانوي العام في ضوء أبعاد مجتمعات التعلم المهنية (دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية). EKB Journal Management System, 2022; 46(3): 297-523. doi: 10.21608/jfees.2022.264787