إستراتيجية التعاون كمدخل لإدارة الصراع التنظيمي بمدارس التعليم الثانوي العام في ضوء آراء المعلمين والمديرين بمحافظة المنوفية
مجر, . (2022). إستراتيجية التعاون كمدخل لإدارة الصراع التنظيمي بمدارس التعليم الثانوي العام في ضوء آراء المعلمين والمديرين بمحافظة المنوفية. EKB Journal Management System, 2022(4), 369-422. doi: 10.21608/muja.2022.264933
أ/ مسعود عامر محمد مجر. "إستراتيجية التعاون كمدخل لإدارة الصراع التنظيمي بمدارس التعليم الثانوي العام في ضوء آراء المعلمين والمديرين بمحافظة المنوفية". EKB Journal Management System, 2022, 4, 2022, 369-422. doi: 10.21608/muja.2022.264933
مجر, . (2022). 'إستراتيجية التعاون كمدخل لإدارة الصراع التنظيمي بمدارس التعليم الثانوي العام في ضوء آراء المعلمين والمديرين بمحافظة المنوفية', EKB Journal Management System, 2022(4), pp. 369-422. doi: 10.21608/muja.2022.264933
مجر, . إستراتيجية التعاون كمدخل لإدارة الصراع التنظيمي بمدارس التعليم الثانوي العام في ضوء آراء المعلمين والمديرين بمحافظة المنوفية. EKB Journal Management System, 2022; 2022(4): 369-422. doi: 10.21608/muja.2022.264933