أثر المرونة المعرفية كمتغير وسيط على العلاقة بين التفكير التأملي واستقلالية المتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة أسيوط
سمير محمد حمدان, . (2022). أثر المرونة المعرفية كمتغير وسيط على العلاقة بين التفكير التأملي واستقلالية المتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة أسيوط. EKB Journal Management System, 38(8.2), 133-165. doi: 10.21608/mfes.2022.270035
عادل سمير محمد حمدان. "أثر المرونة المعرفية كمتغير وسيط على العلاقة بين التفكير التأملي واستقلالية المتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة أسيوط". EKB Journal Management System, 38, 8.2, 2022, 133-165. doi: 10.21608/mfes.2022.270035
سمير محمد حمدان, . (2022). 'أثر المرونة المعرفية كمتغير وسيط على العلاقة بين التفكير التأملي واستقلالية المتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة أسيوط', EKB Journal Management System, 38(8.2), pp. 133-165. doi: 10.21608/mfes.2022.270035
سمير محمد حمدان, . أثر المرونة المعرفية كمتغير وسيط على العلاقة بين التفكير التأملي واستقلالية المتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة أسيوط. EKB Journal Management System, 2022; 38(8.2): 133-165. doi: 10.21608/mfes.2022.270035