برنامج تدريبي مقترح لتصميم أدوات تقويم نواتج التعلّم المهارية لمعلمات العلوم وأثره في تنمية الجانب المهاري لقياس نتاجات التعلم لديهن
محمد بن عبدالله السبيعي, . (2022). برنامج تدريبي مقترح لتصميم أدوات تقويم نواتج التعلّم المهارية لمعلمات العلوم وأثره في تنمية الجانب المهاري لقياس نتاجات التعلم لديهن. EKB Journal Management System, 38(8.2), 293-332. doi: 10.21608/mfes.2022.270046
هيا محمد بن عبدالله السبيعي. "برنامج تدريبي مقترح لتصميم أدوات تقويم نواتج التعلّم المهارية لمعلمات العلوم وأثره في تنمية الجانب المهاري لقياس نتاجات التعلم لديهن". EKB Journal Management System, 38, 8.2, 2022, 293-332. doi: 10.21608/mfes.2022.270046
محمد بن عبدالله السبيعي, . (2022). 'برنامج تدريبي مقترح لتصميم أدوات تقويم نواتج التعلّم المهارية لمعلمات العلوم وأثره في تنمية الجانب المهاري لقياس نتاجات التعلم لديهن', EKB Journal Management System, 38(8.2), pp. 293-332. doi: 10.21608/mfes.2022.270046
محمد بن عبدالله السبيعي, . برنامج تدريبي مقترح لتصميم أدوات تقويم نواتج التعلّم المهارية لمعلمات العلوم وأثره في تنمية الجانب المهاري لقياس نتاجات التعلم لديهن. EKB Journal Management System, 2022; 38(8.2): 293-332. doi: 10.21608/mfes.2022.270046