تصور مقترح لدور المدخل المنظومي في التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوي في المملكة العربية السعودية (دراسة تحليلية).
مشترك, . (2020). تصور مقترح لدور المدخل المنظومي في التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوي في المملكة العربية السعودية (دراسة تحليلية).. EKB Journal Management System, 28(4), 89-130. doi: 10.21608/ssj.2020.270528
د/ صالح إبراهيم ود/ رباح الضبع ود/ شيخه عبدالله مشترك. "تصور مقترح لدور المدخل المنظومي في التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوي في المملكة العربية السعودية (دراسة تحليلية).". EKB Journal Management System, 28, 4, 2020, 89-130. doi: 10.21608/ssj.2020.270528
مشترك, . (2020). 'تصور مقترح لدور المدخل المنظومي في التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوي في المملكة العربية السعودية (دراسة تحليلية).', EKB Journal Management System, 28(4), pp. 89-130. doi: 10.21608/ssj.2020.270528
مشترك, . تصور مقترح لدور المدخل المنظومي في التنمية المهنية لمعلم التعليم الثانوي في المملكة العربية السعودية (دراسة تحليلية).. EKB Journal Management System, 2020; 28(4): 89-130. doi: 10.21608/ssj.2020.270528