تدريس مادة البيولوجي باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق لتنمية البنية المفاهيمية ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب التعليم الثانوي الزراعي
الفولي, . (2022). تدريس مادة البيولوجي باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق لتنمية البنية المفاهيمية ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب التعليم الثانوي الزراعي. EKB Journal Management System, 19(115), 200-249. doi: 10.21608/jfe.2022.270658
السيد عبد الوهاب سند الفولي. "تدريس مادة البيولوجي باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق لتنمية البنية المفاهيمية ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب التعليم الثانوي الزراعي". EKB Journal Management System, 19, 115, 2022, 200-249. doi: 10.21608/jfe.2022.270658
الفولي, . (2022). 'تدريس مادة البيولوجي باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق لتنمية البنية المفاهيمية ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب التعليم الثانوي الزراعي', EKB Journal Management System, 19(115), pp. 200-249. doi: 10.21608/jfe.2022.270658
الفولي, . تدريس مادة البيولوجي باستخدام استراتيجية (REACT) القائمة على مدخل السياق لتنمية البنية المفاهيمية ومهارات التنظيم الذاتي لدى طلاب التعليم الثانوي الزراعي. EKB Journal Management System, 2022; 19(115): 200-249. doi: 10.21608/jfe.2022.270658