أثر أداء المزيج التسويقي للجامعات الخاصة بالكويت على رضا الطلاب
الشمري, . (2022). أثر أداء المزيج التسويقي للجامعات الخاصة بالكويت على رضا الطلاب. EKB Journal Management System, 22(253), 479-512. doi: 10.21608/mrk.2022.270912
أ / فراج عبداللطيف راضي الشمري. "أثر أداء المزيج التسويقي للجامعات الخاصة بالكويت على رضا الطلاب". EKB Journal Management System, 22, 253, 2022, 479-512. doi: 10.21608/mrk.2022.270912
الشمري, . (2022). 'أثر أداء المزيج التسويقي للجامعات الخاصة بالكويت على رضا الطلاب', EKB Journal Management System, 22(253), pp. 479-512. doi: 10.21608/mrk.2022.270912
الشمري, . أثر أداء المزيج التسويقي للجامعات الخاصة بالكويت على رضا الطلاب. EKB Journal Management System, 2022; 22(253): 479-512. doi: 10.21608/mrk.2022.270912