فاعلية برنامج للتدريب على مهارات التدريس عن بُعد في تحسين مهارات الأداء التدريسي لدى معلمي الدمج خلال حدوث جائحة كورونا
ناجي, . (2022). فاعلية برنامج للتدريب على مهارات التدريس عن بُعد في تحسين مهارات الأداء التدريسي لدى معلمي الدمج خلال حدوث جائحة كورونا. EKB Journal Management System, 32(4), 137-181. doi: 10.21608/jealex.2022.271020
حنان ناجي. "فاعلية برنامج للتدريب على مهارات التدريس عن بُعد في تحسين مهارات الأداء التدريسي لدى معلمي الدمج خلال حدوث جائحة كورونا". EKB Journal Management System, 32, 4, 2022, 137-181. doi: 10.21608/jealex.2022.271020
ناجي, . (2022). 'فاعلية برنامج للتدريب على مهارات التدريس عن بُعد في تحسين مهارات الأداء التدريسي لدى معلمي الدمج خلال حدوث جائحة كورونا', EKB Journal Management System, 32(4), pp. 137-181. doi: 10.21608/jealex.2022.271020
ناجي, . فاعلية برنامج للتدريب على مهارات التدريس عن بُعد في تحسين مهارات الأداء التدريسي لدى معلمي الدمج خلال حدوث جائحة كورونا. EKB Journal Management System, 2022; 32(4): 137-181. doi: 10.21608/jealex.2022.271020