EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 32, Issue 4, October 2022 (الجزء الثانى)  XML

1

التعليم الإلكتروني ودوره في تدعيم التكافؤ في فرص التعليم الجامعي المصري في ضوء بعض التحديات العالمية المعاصرة

Page 21-50
صبري عبدالقادر المدهون; محــــــمود أحــــمد مبــــروك

2

برنامج مقترح قائم على مدخل التعلم بالمشروعات عبر الويب لتنمية مهارات البحث الإجرائي لدى الطلبة المعلمين تخصص الرياضيات بسلطنة عمان

Page 53-70
عبد القادر محمد عبدالقادر السيد

3

فعالية استخدام نموذج مكارثى McCarthy Model (4 MAT) في تدريس مقرر ادارة الأعمال المنزلية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى والدافعية العقلية لدى طالبات الاقتصاد المنزلى بكلية التربية النوعية بقنا

Page 73-134
غادة " محمد حسنى " النوبي محمد

4

فاعلية برنامج للتدريب على مهارات التدريس عن بُعد في تحسين مهارات الأداء التدريسي لدى معلمي الدمج خلال حدوث جائحة كورونا

Page 137-181
حنان ناجي

5

استراتيجيات الاستجابة من منظور القارئ الخبير عند ستانلي فيش "دراسة تحليلية نقدية"

Page 185-212
ألفت عبد الحميد حسانين شافع

6

توظيف المنصات التعليمية الافتراضية ودورها في تنمية مهارات القرن الحادي و العشرين للطلبة معلمي التربية الإسلامية في كلية التربية بجامعة الكويت

Page 215-237
كلثوم محمد الكندري

7

اتجاهات معلمي المرحلة الابتدائية بدولة الكويت نحو استخدام المنصات الإلكترونية خلال جائحة كورونا في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية

Page 241-271
سلوى برجس محمد البرجس

8

استراتيجية التعليم المدمج وتأثيرها فى تحسين مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

Page 275-289
محمد عبد الله; نجوى عباس عبد الحميد سلام; مروة محرم محمد حسن

9

الهوية التربوية للمعلم اطار مفاهيمي

Page 293-326
. أيمن محمد البيومي محمد

10

الحرية الأكاديمية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعةالكويت ،وعلاقتها بالتراث العربي الإسلامي

Page 329-353
صالح أحمد الراشد; بسَّامة خالد المسلَّم

11

فانتوميت البطلة الخارقة لادب الشباب لجورج شولية

Page 357-405
اميرة الحكيم