نهج الكتب المدرسية السعودية في تنمية الفهم القرائي: تحليل نقدي لمقرري لغتي والدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي
بن محمد بن عبدالرحمن الجديع, . (2022). نهج الكتب المدرسية السعودية في تنمية الفهم القرائي: تحليل نقدي لمقرري لغتي والدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 33(129), 409-438. doi: 10.21608/jfeb.2022.274182
علي بن محمد بن عبدالرحمن الجديع. "نهج الكتب المدرسية السعودية في تنمية الفهم القرائي: تحليل نقدي لمقرري لغتي والدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 33, 129, 2022, 409-438. doi: 10.21608/jfeb.2022.274182
بن محمد بن عبدالرحمن الجديع, . (2022). 'نهج الكتب المدرسية السعودية في تنمية الفهم القرائي: تحليل نقدي لمقرري لغتي والدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 33(129), pp. 409-438. doi: 10.21608/jfeb.2022.274182
بن محمد بن عبدالرحمن الجديع, . نهج الكتب المدرسية السعودية في تنمية الفهم القرائي: تحليل نقدي لمقرري لغتي والدراسات الاجتماعية للصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2022; 33(129): 409-438. doi: 10.21608/jfeb.2022.274182