تصميم معيار تقويم مهارات التعبير الكتابي لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء وثيقة المستويات المعيارية للغة العربية
عبدالله, . (2022). تصميم معيار تقويم مهارات التعبير الكتابي لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء وثيقة المستويات المعيارية للغة العربية. EKB Journal Management System, 22(254), 407-442. doi: 10.21608/mrk.2022.276585
محمد رجب محمد عبدالله. "تصميم معيار تقويم مهارات التعبير الكتابي لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء وثيقة المستويات المعيارية للغة العربية". EKB Journal Management System, 22, 254, 2022, 407-442. doi: 10.21608/mrk.2022.276585
عبدالله, . (2022). 'تصميم معيار تقويم مهارات التعبير الكتابي لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء وثيقة المستويات المعيارية للغة العربية', EKB Journal Management System, 22(254), pp. 407-442. doi: 10.21608/mrk.2022.276585
عبدالله, . تصميم معيار تقويم مهارات التعبير الكتابي لمرحلة التعليم الأساسي في ضوء وثيقة المستويات المعيارية للغة العربية. EKB Journal Management System, 2022; 22(254): 407-442. doi: 10.21608/mrk.2022.276585