واقــع تعــزيــز مهــارات تقــريــر المصــــير مــن قِبــل الأمهــــــات: دراسة مقارنة بين أمهات الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية وقريناتهن من غير ذوات الإعاقة The Reality of Reinforcing Self-Determination Skills by Mothers: A Comparative Study Between Mothers of Students with and without Intellectual Disabilities
بـاعــارمـه, ., بـــاعـــامـــر, . (2022). واقــع تعــزيــز مهــارات تقــريــر المصــــير مــن قِبــل الأمهــــــات: دراسة مقارنة بين أمهات الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية وقريناتهن من غير ذوات الإعاقة The Reality of Reinforcing Self-Determination Skills by Mothers: A Comparative Study Between Mothers of Students with and without Intellectual Disabilities. EKB Journal Management System, 14(51.2), 1-51. doi: 10.21608/sero.2022.278232
جــويـريــه عـدنـان بـاعــارمـه; منـــال يحيـــى بـــاعـــامـــر. "واقــع تعــزيــز مهــارات تقــريــر المصــــير مــن قِبــل الأمهــــــات: دراسة مقارنة بين أمهات الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية وقريناتهن من غير ذوات الإعاقة The Reality of Reinforcing Self-Determination Skills by Mothers: A Comparative Study Between Mothers of Students with and without Intellectual Disabilities". EKB Journal Management System, 14, 51.2, 2022, 1-51. doi: 10.21608/sero.2022.278232
بـاعــارمـه, ., بـــاعـــامـــر, . (2022). 'واقــع تعــزيــز مهــارات تقــريــر المصــــير مــن قِبــل الأمهــــــات: دراسة مقارنة بين أمهات الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية وقريناتهن من غير ذوات الإعاقة The Reality of Reinforcing Self-Determination Skills by Mothers: A Comparative Study Between Mothers of Students with and without Intellectual Disabilities', EKB Journal Management System, 14(51.2), pp. 1-51. doi: 10.21608/sero.2022.278232
بـاعــارمـه, ., بـــاعـــامـــر, . واقــع تعــزيــز مهــارات تقــريــر المصــــير مــن قِبــل الأمهــــــات: دراسة مقارنة بين أمهات الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية وقريناتهن من غير ذوات الإعاقة The Reality of Reinforcing Self-Determination Skills by Mothers: A Comparative Study Between Mothers of Students with and without Intellectual Disabilities. EKB Journal Management System, 2022; 14(51.2): 1-51. doi: 10.21608/sero.2022.278232