EKB Journal Management System

1.

نشرة العدد

Pages 1-15
تقديم: أ.د/ عادل عبدالله محمد

2.

واقــع تعــزيــز مهــارات تقــريــر المصــــير مــن قِبــل الأمهــــــات: دراسة مقارنة بين أمهات الطالبات ذوات الإعاقة الفكرية وقريناتهن من غير ذوات الإعاقة The Reality of Reinforcing Self-Determination Skills by Mothers: A Comparative Study Between Mothers of Students with and without Intellectual Disabilities

Pages 1-51
جــويـريــه عـدنـان بـاعــارمـه; منـــال يحيـــى بـــاعـــامـــر

3.

درجة معرفة معلمات رياض الأطفال في المدينة المنورة بالمؤشرات المبكرة لاضطرابات التواصل وانعكاسها على احتياجاتهن التدريبية The Degree of Knowledge Kindergarten Teachers in Madinah Have about Early Indicators of Communication Disorders and its Reflection on their Training Needs

Pages 53-89
ســارة معــاوض سعيــد الأحمــدي; فــراس أحمـــد الطقــاطقــة

4.

مستوى استخدام معلمي الطلاب ذوي صعوبات التعلم للتقنيات التعليمية الرقمية في تدريس الرياضيات بمدينة مكة المكرمة The reality of using digital educational technologies by teachers of the students with learning disabilities in teaching mathematics in the holy city of Mecca

Pages 90-129
غــدي فهـــد احمـــد عوالــي; هـــوازن أحمــد العســيري

5.

أثـر نمــوذج مــيرل وتنيســـون على اكتســاب المفــاهيــم الحســـابيــة لــدى تلميـذات صعــوبــات التعلـــم بالمــرحلـــة الابتــدائيــة The impact of Merle and Tennyson's model on the cquisition of mathematical concepts among female students with learning disabilities at the primary stage

Pages 129-198
هــالــة صــالــح محمــد الشــرمــان