فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ
الاشرم, . (2022). فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ. EKB Journal Management System, 11(41), 227-282. doi: 10.21608/mtkh.2022.283500
رضا الاشرم. "فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ". EKB Journal Management System, 11, 41, 2022, 227-282. doi: 10.21608/mtkh.2022.283500
الاشرم, . (2022). 'فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ', EKB Journal Management System, 11(41), pp. 227-282. doi: 10.21608/mtkh.2022.283500
الاشرم, . فعاليةُ برنامجٍ إرشاديٍ قائمٍ على نموذجِ PERMA لسيلجمانْ في تحسينِ الازدهارِ النفسيِ لدى معلمي التربيةِ الخاصةِ. EKB Journal Management System, 2022; 11(41): 227-282. doi: 10.21608/mtkh.2022.283500