كيف تتدخل ثقة العلامة التجارية في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونيا ونية العملاء لشراء السيارات الكهربائية في مصر؟ الدور المعدل للوعي البيئي للعملاء
نور الدين, ., ابو الدهب, ., الحريري, . (2023). كيف تتدخل ثقة العلامة التجارية في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونيا ونية العملاء لشراء السيارات الكهربائية في مصر؟ الدور المعدل للوعي البيئي للعملاء. EKB Journal Management System, 43(1), 341-395. doi: 10.21608/caf.2023.283919
عمرو أحمد نور الدين; محمد ابو الدهب; بسمة محمدإدريس الحريري. "كيف تتدخل ثقة العلامة التجارية في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونيا ونية العملاء لشراء السيارات الكهربائية في مصر؟ الدور المعدل للوعي البيئي للعملاء". EKB Journal Management System, 43, 1, 2023, 341-395. doi: 10.21608/caf.2023.283919
نور الدين, ., ابو الدهب, ., الحريري, . (2023). 'كيف تتدخل ثقة العلامة التجارية في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونيا ونية العملاء لشراء السيارات الكهربائية في مصر؟ الدور المعدل للوعي البيئي للعملاء', EKB Journal Management System, 43(1), pp. 341-395. doi: 10.21608/caf.2023.283919
نور الدين, ., ابو الدهب, ., الحريري, . كيف تتدخل ثقة العلامة التجارية في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونيا ونية العملاء لشراء السيارات الكهربائية في مصر؟ الدور المعدل للوعي البيئي للعملاء. EKB Journal Management System, 2023; 43(1): 341-395. doi: 10.21608/caf.2023.283919