EKB Journal Management System

1.

دراسة تحليلية لأثر تقنيات الثورة الصناعية الرابعة على العلاقة بين جودة المراجعة الخارجية والعبء الزائد للمعلومات فى بيئة الأعمال المصرية

Pages 1-51
نجوي محمود أحمد أبو جبل

2.

أثر جودة حوكمة الشركات والتدفقات النقدية التشغيلية على سرعة تعديل هيكل رأس المال: دراسة تطبيقية

Pages 52-104
محمد صابر حموده السيد; خـالد محمد محمد الجنـدى; الــسيــد عيـــــد مــحمد عيد

3.

أثر تطبيق المراجعة المشتركة علي جودة الأرباح بالتطبيق علي الشركات المساهمة المقيدة في سوق الاوراق المالية المصرية

Pages 105-161
السيد السعيد العراقي

4.

الدور الوسيط لليقظة الإستراتيجية في العلاقة بين سلوكيات القيادة الحرباء والأداء الريادي (دراسة تطبيقية)

Pages 162-219
إيمان فيصل السعداوى

5.

أثر التقنية على جودة خدمات التوريد في وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية (دراسة حالة وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية)

Pages 220-262
عبدالله بن عبدالعزيز الحمد; احمد حسين علي

6.

التوجه الريادي وأثره على الأداء الابتكاري للبنوك التجارية المصرية: الدور الوسيط للمرونة الاستراتيجية

Pages 263-340
عبير عباس

7.

كيف تتدخل ثقة العلامة التجارية في العلاقة بين الكلمة المنطوقة إلكترونيا ونية العملاء لشراء السيارات الكهربائية في مصر؟ الدور المعدل للوعي البيئي للعملاء

Pages 341-395
عمرو أحمد نور الدين; محمد ابو الدهب; بسمة محمدإدريس الحريري

8.

أثر سلوكيات المواطنة التنظيمية الموجهة بالعميل على الفوائد المدركة للخدمات المقدمة "دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات في مصر

Pages 396-458
سهير ثابت أحمد; إيمان احمد نبيل عبد الهادي; دعاء عبد الحميد حسيني عبد الحميد

9.

واقع الصحة التنظيمية السائد بأمانة العاصمة المقدسة

Pages 459-493
ياسين عبدالوهاب صبغه; ايمن سمير ادهم

10.

أثر التحول الرقمى على استراتجية التوظيف فى القطاع المصرفى المصرى " دراسة تجريبية"

Pages 494-522
آسر احمد خميس

11.

الدور الوسيط للكفاءة الذاتية الإبداعية في العلاقة بين الثقافة الأخلاقية المدركة وتأثيرها على إبداع الموظفين بالتطبيق على شركات الاتصالات المصرية

Pages 523-606
أحمد عزمي زكي عبد العزيز; نجلاء حسن جمعة

12.

دور القيادة التمكينية فى بناء قيادات الصف الثانى دراسة تطبيقية على وزارة الشئون الإجتماعية بدولة الكويت

Pages 607-661
بنـدر مكـاري عـوض العـنزي

13.

أثر الهوية التنافسية علي ولاء العملاء للمنطقة– دراسة ميدانية علي منطقة غرب سهيل السياحية بمدينة أسوان

Pages 662-752
محمد حسين صالح عبد الغفور برسي