أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي
محمد, . (2022). أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 3(9), 59-107. doi: 10.21608/jetdl.2023.180119.1059
معتز أحمد إبراهيم محمد. "أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 3, 9, 2022, 59-107. doi: 10.21608/jetdl.2023.180119.1059
محمد, . (2022). 'أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 59-107. doi: 10.21608/jetdl.2023.180119.1059
محمد, . أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 3(9): 59-107. doi: 10.21608/jetdl.2023.180119.1059