1. | تصميم بيئة الكترونية قائمة على نمط عرض الهولوجرام (ثابت – متحرك) لتنمية مهارات إنتاج المجسمات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم | |
Pages 1-58 | ||
منال شوقي بدوي | ||
2. | أثر التعليم المدمج في تنمية بعض مهارات التفكير التأملي والميل نحو مادة الجبر لدى طلاب الصف الثاني الثانوي | |
Pages 59-107 | ||
معتز أحمد إبراهيم محمد | ||
3. | تصميم بيئة التعلم المنتشر وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى طلاب الدراسات العليا بکليه التربية | |
Pages 108-152 | ||
بسمة محمد زكي السيد | ||
4. | تصميم بيئة تعلم رقمية قائمة على الحوسبة الضبابية لتنمية بعض مهارات تعلم اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة المتوسطة بجمهورية العراق | |
Pages 153-206 | ||
منال شوقي بدوي; رانيه ياسر عبدالحميد عبدالحميد | ||
5. | دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية بالتطبيق على المصارف التجارية الليبية | |
Pages 208-256 | ||
سهيرة ادريس أبوزيد فنص | ||