التنبؤ بالإندماج التعليمي لطفل الروضة من خلال العوامل الخمس الكبري في شخصية المعلمة وإسلوبها في إدارة قاعه النشاط
يونس عبدالحليم, . (2022). التنبؤ بالإندماج التعليمي لطفل الروضة من خلال العوامل الخمس الكبري في شخصية المعلمة وإسلوبها في إدارة قاعه النشاط. EKB Journal Management System, 33(131), 1-62. doi: 10.21608/jfeb.2022.285313
زينب يونس عبدالحليم. "التنبؤ بالإندماج التعليمي لطفل الروضة من خلال العوامل الخمس الكبري في شخصية المعلمة وإسلوبها في إدارة قاعه النشاط". EKB Journal Management System, 33, 131, 2022, 1-62. doi: 10.21608/jfeb.2022.285313
يونس عبدالحليم, . (2022). 'التنبؤ بالإندماج التعليمي لطفل الروضة من خلال العوامل الخمس الكبري في شخصية المعلمة وإسلوبها في إدارة قاعه النشاط', EKB Journal Management System, 33(131), pp. 1-62. doi: 10.21608/jfeb.2022.285313
يونس عبدالحليم, . التنبؤ بالإندماج التعليمي لطفل الروضة من خلال العوامل الخمس الكبري في شخصية المعلمة وإسلوبها في إدارة قاعه النشاط. EKB Journal Management System, 2022; 33(131): 1-62. doi: 10.21608/jfeb.2022.285313