فاعلية برنامج تدريبي قائم علي المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر في تنمية الاستعداد للتعلم الإلكتروني لدي معلمي الحاسب.
مرعى, ., هندي, ., صالح, . (2022). فاعلية برنامج تدريبي قائم علي المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر في تنمية الاستعداد للتعلم الإلكتروني لدي معلمي الحاسب.. EKB Journal Management System, 19(115), 206-233. doi: 10.21608/jfe.2022.286722
صفية محمد مرعى; محمد حماد هندي; إيمان صلاح الدين صالح. "فاعلية برنامج تدريبي قائم علي المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر في تنمية الاستعداد للتعلم الإلكتروني لدي معلمي الحاسب.". EKB Journal Management System, 19, 115, 2022, 206-233. doi: 10.21608/jfe.2022.286722
مرعى, ., هندي, ., صالح, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم علي المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر في تنمية الاستعداد للتعلم الإلكتروني لدي معلمي الحاسب.', EKB Journal Management System, 19(115), pp. 206-233. doi: 10.21608/jfe.2022.286722
مرعى, ., هندي, ., صالح, . فاعلية برنامج تدريبي قائم علي المقررات الإلكترونية مفتوحة المصدر في تنمية الاستعداد للتعلم الإلكتروني لدي معلمي الحاسب.. EKB Journal Management System, 2022; 19(115): 206-233. doi: 10.21608/jfe.2022.286722