نمطان للفيديو التفاعلي (تسجيل الشاشة، ولقطات الشاشة) وأثرهما على كفاءة التعلم والتنظيم الذاتي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات كلية الآداب جامعة طيبة
محمد عبد الحميد الباسل, . (2022). نمطان للفيديو التفاعلي (تسجيل الشاشة، ولقطات الشاشة) وأثرهما على كفاءة التعلم والتنظيم الذاتي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات كلية الآداب جامعة طيبة. EKB Journal Management System, 32(11), 91-195. doi: 10.21608/tesr.2022.295909
رباب محمد عبد الحميد الباسل. "نمطان للفيديو التفاعلي (تسجيل الشاشة، ولقطات الشاشة) وأثرهما على كفاءة التعلم والتنظيم الذاتي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات كلية الآداب جامعة طيبة". EKB Journal Management System, 32, 11, 2022, 91-195. doi: 10.21608/tesr.2022.295909
محمد عبد الحميد الباسل, . (2022). 'نمطان للفيديو التفاعلي (تسجيل الشاشة، ولقطات الشاشة) وأثرهما على كفاءة التعلم والتنظيم الذاتي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات كلية الآداب جامعة طيبة', EKB Journal Management System, 32(11), pp. 91-195. doi: 10.21608/tesr.2022.295909
محمد عبد الحميد الباسل, . نمطان للفيديو التفاعلي (تسجيل الشاشة، ولقطات الشاشة) وأثرهما على كفاءة التعلم والتنظيم الذاتي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات كلية الآداب جامعة طيبة. EKB Journal Management System, 2022; 32(11): 91-195. doi: 10.21608/tesr.2022.295909