| 1. | أثر التفاعل بين نمط الفيديو القائم على التعلم المصغر (خطى/ تفاعلي) وأسلوب تقديمه (أسئلة ضمنية/ تلميحات) على تنمية بعض مهارات البرمجة كائنية التوجه لدى طلاب الحاسب الآلي | |
| Pages 3-89 | ||
| ايمان جمال السيد غنيم | ||
| 2. | نمطان للفيديو التفاعلي (تسجيل الشاشة، ولقطات الشاشة) وأثرهما على كفاءة التعلم والتنظيم الذاتي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات كلية الآداب جامعة طيبة | |
| Pages 91-195 | ||
| رباب محمد عبد الحميد الباسل | ||
| 3. | أنماط الوكيل التربوي طبقًا لأساليب التعلم الحسية (السمعي/ البصري/ والسمعي بصري) في بيئة تعليم الكتروني وأثرها على تنمية مهارات ريادة الأعمال لدى طلاب كلية التربية النوعية | |
| Pages 197-308 | ||
| منى عبد المنعم حسين; بشري عبد الباقي أبو زيد | ||
| 4. | التفاعل بين مستويي كثافة كائنات التعلم (بسيط/ كثيف) بالكتاب الإلكتروني المعزز والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في اكتساب مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلبة تكنولوجيا التعليم وتحسين مثابرتهم الأكاديمية | |
| Pages 309-674 | ||
| نجلاء قدرى مختار | ||