EKB Journal Management System

1.

أثر التفاعل بين نمط الفيديو القائم على التعلم المصغر (خطى/ تفاعلي) وأسلوب تقديمه (أسئلة ضمنية/ تلميحات) على تنمية بعض مهارات البرمجة كائنية التوجه لدى طلاب الحاسب الآلي

Pages 3-89
ايمان جمال السيد غنيم

2.

نمطان للفيديو التفاعلي (تسجيل الشاشة، ولقطات الشاشة) وأثرهما على كفاءة التعلم والتنظيم الذاتي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات كلية الآداب جامعة طيبة

Pages 91-195
رباب محمد عبد الحميد الباسل

3.

أنماط الوكيل التربوي طبقًا لأساليب التعلم الحسية (السمعي/ البصري/ والسمعي بصري) في بيئة تعليم الكتروني وأثرها على تنمية مهارات ريادة الأعمال لدى طلاب كلية التربية النوعية

Pages 197-308
منى عبد المنعم حسين; بشري عبد الباقي أبو زيد

4.

 التفاعل بين مستويي كثافة كائنات التعلم (بسيط/ كثيف) بالكتاب الإلكتروني المعزز والأسلوب المعرفي (البأورة/ الفحص) وأثره في اكتساب مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلبة تكنولوجيا التعليم وتحسين مثابرتهم الأكاديمية

Pages 309-674
نجلاء قدرى مختار