استراتيجيات تنظيم الانفعال الأكاديمية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق والنهوض الأكاديمي لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM
أبو بكر, . (2023). استراتيجيات تنظيم الانفعال الأكاديمية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق والنهوض الأكاديمي لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM. EKB Journal Management System, 5(10), 1-89. doi: 10.21608/jshm.2023.189962.1239
أحمد سمير صديق أبو بكر. "استراتيجيات تنظيم الانفعال الأكاديمية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق والنهوض الأكاديمي لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM". EKB Journal Management System, 5, 10, 2023, 1-89. doi: 10.21608/jshm.2023.189962.1239
أبو بكر, . (2023). 'استراتيجيات تنظيم الانفعال الأكاديمية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق والنهوض الأكاديمي لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM', EKB Journal Management System, 5(10), pp. 1-89. doi: 10.21608/jshm.2023.189962.1239
أبو بكر, . استراتيجيات تنظيم الانفعال الأكاديمية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق والنهوض الأكاديمي لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM. EKB Journal Management System, 2023; 5(10): 1-89. doi: 10.21608/jshm.2023.189962.1239