EKB Journal Management System

1.

استراتيجيات تنظيم الانفعال الأكاديمية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق والنهوض الأكاديمي لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM

Pages 1-89
أحمد سمير صديق أبو بكر

2.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدخل المرتكز على الأسرة في تحسين مهارات الكتابة لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين بالمدارس الحكومية الابتدائية

Pages 90-168
عمرو رمضان

3.

فعالية برنامج قائم على أنشطة التكامل الحسي لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال مزدوجي الإعاقة

Pages 169-225
basant khalil

4.

Psychometric Efficiency of The Arabic Narrative scale for children from 6 - 10 years

Pages 226-251
زينب ماضى; محمود خطاب

5.

الأنشطة التفاعلية ودورها فى تحسين الاستجابات الانفعالية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد

Pages 252-285
مروة مصطفى عبدالفتاح; عادل عبدالله محمد; محمد مصطفي; محمد شوقي عبدالمنعم عبدالسلام

6.

التفكير الإبداعي والتوافق الدراسي لدى طلاب التعليم الفني الموهوبين ذوي صعوبات التعلم

Pages 286-331
اسماعيل سليم; ايمن عامر; محمد مصطفي

7.

فعالية أنشطة لغوية قائمة على إجراءات برنامج فاست فورورد لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد

Pages 332-365
سوزان محمد

8.

فاعلية برنامج قائم على التکامل الحسي في تنمية اللغة الاستقبالية لدى اطفال اضطراب طيف التوحد

Pages 366-398
منال عبد المالک عبد الرحيم; رمضان على حسن; اسماء ابراهيم مطر

9.

التذوق الجمالي لعروض مسرح الطفل وعلاقته بالإدراك البصري لدى الأطفال ضعاف السمع

Pages 461-502
محمد عبد الحليم

10.

فعالية برنامج تدريبي قائم على مهارات الوظائف التنفيذية في تحسين مهام قراءة العقل وأثره على كفاءة الذات الإجتماعية لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم.

ايمان فيود