iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 10, April 2023, Page 1-398
1
استراتيجيات تنظيم الانفعال الأكاديمية كمتغير وسيط بين أنماط التعلق والنهوض الأكاديمي لدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM
Page
1-89
أحمد سمير صديق أبو بكر
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدخل المرتكز على الأسرة في تحسين مهارات الكتابة لدى التلاميذ ضعاف السمع المدمجين بالمدارس الحكومية الابتدائية
Page
90-168
عمرو رمضان
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج قائم على أنشطة التكامل الحسي لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال مزدوجي الإعاقة
Page
169-225
basant khalil
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
4
Psychometric Efficiency of The Arabic Narrative scale for children from 6 - 10 years
Page
226-251
زينب ماضى; محمود خطاب
View Article
|
PDF
796.66 K
|
View on SCiNiTO
5
الأنشطة التفاعلية ودورها فى تحسين الاستجابات الانفعالية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد
Page
252-285
مروة مصطفى عبدالفتاح; عادل عبدالله محمد; محمد مصطفي; محمد شوقي عبدالمنعم عبدالسلام
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
6
التفكير الإبداعي والتوافق الدراسي لدى طلاب التعليم الفني الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
Page
286-331
اسماعيل سليم; ايمن عامر; محمد مصطفي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
7
فعالية أنشطة لغوية قائمة على إجراءات برنامج فاست فورورد لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد
Page
332-365
سوزان محمد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية برنامج قائم على التکامل الحسي في تنمية اللغة الاستقبالية لدى اطفال اضطراب طيف التوحد
Page
366-398
منال عبد المالک عبد الرحيم; رمضان على حسن; اسماء ابراهيم مطر
View Article
|
PDF
1020.89 K
|
View on SCiNiTO
9
التذوق الجمالي لعروض مسرح الطفل وعلاقته بالإدراك البصري لدى الأطفال ضعاف السمع
Page
461-502
محمد عبد الحليم
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
10
فعالية برنامج تدريبي قائم على مهارات الوظائف التنفيذية في تحسين مهام قراءة العقل وأثره على كفاءة الذات الإجتماعية لدى أطفال الروضة المعرضين لخطر صعوبات التعلم.
ايمان فيود
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO