مدى توفر مهارات التعلُّم الذاتي لدى طلاب شعبة التاريخ بكليات اللغة العربية جامعة الأزهر في ضوء متطلبات تدويل التعليم
عرفه, . (2022). مدى توفر مهارات التعلُّم الذاتي لدى طلاب شعبة التاريخ بكليات اللغة العربية جامعة الأزهر في ضوء متطلبات تدويل التعليم. EKB Journal Management System, 41(196), 685-709. doi: 10.21608/jsrep.2022.315941
ضياء الرحمن فخرالدين عبد المغيث عرفه. "مدى توفر مهارات التعلُّم الذاتي لدى طلاب شعبة التاريخ بكليات اللغة العربية جامعة الأزهر في ضوء متطلبات تدويل التعليم". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 685-709. doi: 10.21608/jsrep.2022.315941
عرفه, . (2022). 'مدى توفر مهارات التعلُّم الذاتي لدى طلاب شعبة التاريخ بكليات اللغة العربية جامعة الأزهر في ضوء متطلبات تدويل التعليم', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 685-709. doi: 10.21608/jsrep.2022.315941
عرفه, . مدى توفر مهارات التعلُّم الذاتي لدى طلاب شعبة التاريخ بكليات اللغة العربية جامعة الأزهر في ضوء متطلبات تدويل التعليم. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 685-709. doi: 10.21608/jsrep.2022.315941