iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 196, December 2022 (عدد خاص (الجزء الثاني))
1
تدويل التعليم في التراث التربوي الإسلامي وتطبيقاته المعاصرة (الأزهر الشريف أنموذجا)
Page
1-69
حماية محمد جمعة سليمان
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطوير جامعة الأزهر في ضوء خبرات بعض الدول والتجارب العالمية في تدويل التعليم العالي
Page
71-189
حسن مختار حسين سليم; التهامي محمد إبراهيم متولي; محمود محمد سعيد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور الإخصائي الاجتماعي الممارس لخدمة الفرد الجماعية في زيادة القدرة التنافسية لتدويل التعليم الأزهري بين الجامعات
Page
191-228
أحمد إبراهيم محمد عامر; أحمد عبد الفتاح أحمد أبوركبه
View Article
|
PDF
762.8 K
|
View on SCiNiTO
4
أساليب مواجهة الضغوط والتوافق مع الحياة الجامعية لدى الطلاب الدوليين بجامعة الأزهر "دراسة تنبؤية فارقة"
Page
229-325
سلامة عطية الله أحمد إسماعيل
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
5
الآثار النفسية لتدويل التعليم وكيفية التعامل معها في ضوء التربية الإسلامية
Page
327-362
محمد محمود سليمان عطيه
View Article
|
PDF
735.18 K
|
View on SCiNiTO
6
تصميم جامعة إفتراضية ذكية إصطناعيًا ثلاثية الأبعاد للأزهر الشريف وأثرها في تدريس ونشر علومه عالميا في ضوء متطلبات تدويل التعليم
Page
363-416
عبدالله موسى عبدالموجود موسى
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
7
تقييم تجربة وحدة التعليم الإلكتروني بكلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة في ضوء معايير الجودة العالميةمن وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس
Page
417-453
بهاء فتحي خليفة محمد
View Article
|
PDF
787.37 K
|
View on SCiNiTO
8
إطار استراتيجي مقترح من منظور التخطيط الاجتماعي لتدويل تعليم الخدمة الاجتماعية في مصر– الأزهر نموذجا
Page
455-482
محمد أبو الحمد سيد أحمد
View Article
|
PDF
629.99 K
|
View on SCiNiTO
9
متطلبات تدويل برامج إعداد المعلم في ضوء مبادئ التربية متعددة الثقافات
Page
483-510
محمد عبد الرؤوف عطية السيد
View Article
|
PDF
594.4 K
|
View on SCiNiTO
10
التدويل الافتراضي: صيغة مقترحة لتدويل التعليم الجامعي بمصر
Page
511-532
عصام جابر رمضان
View Article
|
PDF
769.33 K
|
View on SCiNiTO
11
دور تدويل التعليم في تحسين القدرة التنافسية لجامعة الأزهر تصور مقترح
Page
533-578
محمد شبل عبد الرحمن القط; أحمد شبل عبد الرحمن القط
View Article
|
PDF
927.77 K
|
View on SCiNiTO
12
درجة توظيف تقنيات التحول الرقمي بمناهج العلوم المطورة بالمرحلة الابتدائية الأزهرية في تحقيق أبعاد المواطنة العالمية
Page
579-623
عبد الفتاح محمد أحمد زيدان
View Article
|
PDF
826.76 K
|
View on SCiNiTO
13
تقويم محتوى مناهج الدراسات الاجتماعية للمعاقين بصريا بالمرحلة الاعدادية في ضوء أبعاد التربية الدولية
Page
625-683
وائل سالم موسى العارف
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
14
مدى توفر مهارات التعلُّم الذاتي لدى طلاب شعبة التاريخ بكليات اللغة العربية جامعة الأزهر في ضوء متطلبات تدويل التعليم
Page
685-709
ضياء الرحمن فخرالدين عبد المغيث عرفه
View Article
|
PDF
594.41 K
|
View on SCiNiTO
15
تصور مقترح لبرنامج قراءة في ضوء الاتجاه العالمي لتدويل التعليم لطلاب الصف الثاني الثانوي
Page
711-740
محمد السيد حامد محمد
View Article
|
PDF
718.84 K
|
View on SCiNiTO