فاعلية نموذج سكامبر في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حسن, ., أبو لبن, ., رضوان, . (2022). فاعلية نموذج سكامبر في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 41(195), 249-280. doi: 10.21608/jsrep.2022.316953
إسلام السيد السيد حسن; وجيه المرسي إبراهيم أبو لبن; محمد مصطفى محمد رضوان. "فاعلية نموذج سكامبر في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 41, 195, 2022, 249-280. doi: 10.21608/jsrep.2022.316953
حسن, ., أبو لبن, ., رضوان, . (2022). 'فاعلية نموذج سكامبر في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 41(195), pp. 249-280. doi: 10.21608/jsrep.2022.316953
حسن, ., أبو لبن, ., رضوان, . فاعلية نموذج سكامبر في تنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 41(195): 249-280. doi: 10.21608/jsrep.2022.316953