أثر التدريب على مهارات ما وراء الذاکرة لعلاج صعوبات تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سند شنودة جرجس, . (2018). أثر التدريب على مهارات ما وراء الذاکرة لعلاج صعوبات تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 23(23), 334-370. doi: 10.21608/jftp.2018.31973
مايکل سند شنودة جرجس. "أثر التدريب على مهارات ما وراء الذاکرة لعلاج صعوبات تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 23, 23, 2018, 334-370. doi: 10.21608/jftp.2018.31973
سند شنودة جرجس, . (2018). 'أثر التدريب على مهارات ما وراء الذاکرة لعلاج صعوبات تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 23(23), pp. 334-370. doi: 10.21608/jftp.2018.31973
سند شنودة جرجس, . أثر التدريب على مهارات ما وراء الذاکرة لعلاج صعوبات تعلم مقرر الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 23(23): 334-370. doi: 10.21608/jftp.2018.31973