العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة
أحمد, . (2023). العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة. EKB Journal Management System, 2023(84), 1949-2008. doi: 10.21608/ejsc.2023.324701
رنا مجدى أحمد. "العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة". EKB Journal Management System, 2023, 84, 2023, 1949-2008. doi: 10.21608/ejsc.2023.324701
أحمد, . (2023). 'العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة', EKB Journal Management System, 2023(84), pp. 1949-2008. doi: 10.21608/ejsc.2023.324701
أحمد, . العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة. EKB Journal Management System, 2023; 2023(84): 1949-2008. doi: 10.21608/ejsc.2023.324701