EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 84, July 2023 (الجزء الثاني - المجلد الرابع)  XML

1

العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس

Page 1741-1800
نهى حسين محمد محمود التلاوي

2

تأثير التسويق بالمحتوي الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على استجابات المستهلك المصري نحو العلامة التجارية

Page 1803-1845
أميرة أحمد عبد المجيد

3

تسليع المعلومات وفجوة المعرفة في المجتمع المصري: بنك المعرفة نموذجا:

Page 1847-1870
إينــاس خليـــل

4

الاتجاهات البحثية لاستخدامات الذكاء الاصطناعي في التسويق

Page 1871-1898
رحاب عبد المعز عبدالله

5

دور الآباء في ترسيخ الثقافة الإعلامية للأبناء من خلال استخدامهم للمنصات الرقمية

Page 1899-1930
رفيدة محمد متولي رمضان

6

صفحات البرامج الحوارية عبر فيسبوك وتويتر واستقطاب القضايا الاجتماعية

Page 1931-1948
نيفين ألفي عياد واصف

7

العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة

Page 1949-2008
رنا مجدى أحمد

8

استراتيجيات تسويق المحتوى الرقمى وعلاقتها بالولاء للعلامة التجارية

Page 2009-2036
شيماء محمد محسن مجدى

9

التفاعلية فى الصحافة الإلكترونية وتأثيرها على مقروئية الصحافة الورقية:

Page 2037-2062
هناء السيد

10

صناعة المحتوي في الإعلام الرقمي والضغوط المهنية المؤثرة فيه التلفزيون الرقمي في بلدية المفرق الكبرى بالأردن نموذجا

Page 2063-2081
يوسف عوض احمد المشاقبة

11

تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية

Page 2083-2130
لمياء أحمد شعبان

12

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل معارف واتجاهات المرأة العربية نحو قضية تمكين المرأة:

Page 2131-2168
فريال محمود علي محمود