iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2023, Issue 84, July 2023 (الجزء الثاني - المجلد الرابع)
1
العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس
Page
1741-1800
نهى حسين محمد محمود التلاوي
View Article
|
PDF
2.84 MB
|
View on SCiNiTO
2
تأثير التسويق بالمحتوي الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على استجابات المستهلك المصري نحو العلامة التجارية
Page
1803-1845
أميرة أحمد عبد المجيد
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
3
تسليع المعلومات وفجوة المعرفة في المجتمع المصري: بنك المعرفة نموذجا:
Page
1847-1870
إينــاس خليـــل
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
4
الاتجاهات البحثية لاستخدامات الذكاء الاصطناعي في التسويق
Page
1871-1898
رحاب عبد المعز عبدالله
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور الآباء في ترسيخ الثقافة الإعلامية للأبناء من خلال استخدامهم للمنصات الرقمية
Page
1899-1930
رفيدة محمد متولي رمضان
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
6
صفحات البرامج الحوارية عبر فيسبوك وتويتر واستقطاب القضايا الاجتماعية
Page
1931-1948
نيفين ألفي عياد واصف
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
7
العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة
Page
1949-2008
رنا مجدى أحمد
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
8
استراتيجيات تسويق المحتوى الرقمى وعلاقتها بالولاء للعلامة التجارية
Page
2009-2036
شيماء محمد محسن مجدى
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
9
التفاعلية فى الصحافة الإلكترونية وتأثيرها على مقروئية الصحافة الورقية:
Page
2037-2062
هناء السيد
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
10
صناعة المحتوي في الإعلام الرقمي والضغوط المهنية المؤثرة فيه التلفزيون الرقمي في بلدية المفرق الكبرى بالأردن نموذجا
Page
2063-2081
يوسف عوض احمد المشاقبة
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
11
تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية
Page
2083-2130
لمياء أحمد شعبان
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
12
دور شبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل معارف واتجاهات المرأة العربية نحو قضية تمكين المرأة:
Page
2131-2168
فريال محمود علي محمود
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO