EKB Journal Management System

1.

العوامل المؤثرة على تقبل المستهلكين لمحتوى الاتصالات التسويقية للعلامات التجارية عبر تقنيات الميتافيرس

Pages 1741-1800
نهى حسين محمد محمود التلاوي

2.

تأثير التسويق بالمحتوي الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على استجابات المستهلك المصري نحو العلامة التجارية

Pages 1803-1845
أميرة أحمد عبد المجيد

3.

تسليع المعلومات وفجوة المعرفة في المجتمع المصري: بنك المعرفة نموذجا:

Pages 1847-1870
إينــاس خليـــل

4.

الاتجاهات البحثية لاستخدامات الذكاء الاصطناعي في التسويق

Pages 1871-1898
رحاب عبد المعز عبدالله

5.

دور الآباء في ترسيخ الثقافة الإعلامية للأبناء من خلال استخدامهم للمنصات الرقمية

Pages 1899-1930
رفيدة محمد متولي رمضان

6.

صفحات البرامج الحوارية عبر فيسبوك وتويتر واستقطاب القضايا الاجتماعية

Pages 1931-1948
نيفين ألفي عياد واصف

7.

العلاقة بين استخدام الشركات لإستراتيجية التسويق بالمحتوى الرقمي وارتباط العملاء وولائهم العكسى للعلامة التجارية المنافسة

Pages 1949-2008
رنا مجدى أحمد

8.

استراتيجيات تسويق المحتوى الرقمى وعلاقتها بالولاء للعلامة التجارية

Pages 2009-2036
شيماء محمد محسن مجدى

9.

التفاعلية فى الصحافة الإلكترونية وتأثيرها على مقروئية الصحافة الورقية:

Pages 2037-2062
هناء السيد

10.

صناعة المحتوي في الإعلام الرقمي والضغوط المهنية المؤثرة فيه التلفزيون الرقمي في بلدية المفرق الكبرى بالأردن نموذجا

Pages 2063-2081
يوسف عوض احمد المشاقبة

11.

تأثير استخدام الشركات لأنشطة التسويق بمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي على الوزن النسبي للعلامة التجارية

Pages 2083-2130
لمياء أحمد شعبان

12.

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تشكيل معارف واتجاهات المرأة العربية نحو قضية تمكين المرأة:

Pages 2131-2168
فريال محمود علي محمود