فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية المخططات العقلية في التحصيل وتنمية التفکير المنظومي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة The effectiveness of suggested strategy based on schemata theory in achievement and systemic thinking and retention of learning effect for student in the intermediate stage.
الوهابة, . (2019). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية المخططات العقلية في التحصيل وتنمية التفکير المنظومي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة The effectiveness of suggested strategy based on schemata theory in achievement and systemic thinking and retention of learning effect for student in the intermediate stage.. EKB Journal Management System, 105(105), 53-98. doi: 10.21608/saep.2019.32924
جميلة عبد الله علي الوهابة. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية المخططات العقلية في التحصيل وتنمية التفکير المنظومي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة The effectiveness of suggested strategy based on schemata theory in achievement and systemic thinking and retention of learning effect for student in the intermediate stage.". EKB Journal Management System, 105, 105, 2019, 53-98. doi: 10.21608/saep.2019.32924
الوهابة, . (2019). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية المخططات العقلية في التحصيل وتنمية التفکير المنظومي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة The effectiveness of suggested strategy based on schemata theory in achievement and systemic thinking and retention of learning effect for student in the intermediate stage.', EKB Journal Management System, 105(105), pp. 53-98. doi: 10.21608/saep.2019.32924
الوهابة, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية المخططات العقلية في التحصيل وتنمية التفکير المنظومي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات المرحلة المتوسطة The effectiveness of suggested strategy based on schemata theory in achievement and systemic thinking and retention of learning effect for student in the intermediate stage.. EKB Journal Management System, 2019; 105(105): 53-98. doi: 10.21608/saep.2019.32924