أثر استخدام استراتيجيات (الإسكيما- الأتمتة- التجزيل ) في تدريس سيكولوجية التعلم على العبء المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية- جامعة المنيا
عبد الحميد, . (2023). أثر استخدام استراتيجيات (الإسكيما- الأتمتة- التجزيل ) في تدريس سيكولوجية التعلم على العبء المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية- جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 38(4), 73-132. doi: 10.21608/mathj.2023.241218.1390
هناء عبد الحميد. "أثر استخدام استراتيجيات (الإسكيما- الأتمتة- التجزيل ) في تدريس سيكولوجية التعلم على العبء المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية- جامعة المنيا". EKB Journal Management System, 38, 4, 2023, 73-132. doi: 10.21608/mathj.2023.241218.1390
عبد الحميد, . (2023). 'أثر استخدام استراتيجيات (الإسكيما- الأتمتة- التجزيل ) في تدريس سيكولوجية التعلم على العبء المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية- جامعة المنيا', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 73-132. doi: 10.21608/mathj.2023.241218.1390
عبد الحميد, . أثر استخدام استراتيجيات (الإسكيما- الأتمتة- التجزيل ) في تدريس سيكولوجية التعلم على العبء المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية- جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 2023; 38(4): 73-132. doi: 10.21608/mathj.2023.241218.1390