EKB Journal Management System

1.

مدى وعي معلمي الدراسات الاجتماعية بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في التدريس

Pages 1-44
علياء عباس محمد حسب

2.

أثر استخدام التعلم التوليدي في تنمية مستويات عمق معرفة المفاهيم البلاغية لـدي طـلاب المرحلة الثانوية

Pages 45-132
عبير أحمد علي

3.

أثر استخدام استراتيجيات (الإسكيما- الأتمتة- التجزيل ) في تدريس سيكولوجية التعلم على العبء المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية- جامعة المنيا

Pages 73-132
هناء عبد الحميد

4.

الكفاءة الذاتية وعلاقتها بالتنمية المهنية المستدامة لدى معلمي المرحلة الاعدادية في ضوء الخطة الاستراتيجية ورؤية مصر

Pages 133-184
أحمد جمال طه أحمد الشريف; محمد مصطفى عبدالرازق أمين

5.

تصور مقترح لمتطلبات تحسين فعالية تقنيات التقييم المبتكرة للطلاب ذوي الإعاقة العقلية وذوي اِضْطِرَابَات طيف التوحد على ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج

Pages 185-288
وائل كمال الدين هاشم مصطفى

6.

تصور مقترح لتفعيل دور كليات التربية فى إعداد المعلم الرائد للتنمية البيئية المستدامة

Pages 289-420
إيمان حسن محمد على البنا

7.

دور الجامعة فى تنمية مفهوم الاقتصاد الأخضر لدي طلابها فى ضوء التغيرات المناخية " دراسة ميدانية"

Pages 421-532
إيمان عبد الوهاب هاشم سيد

8.

" فعالية برنامج إرشادي من منظور نموذج حل المشكلة في الحد من الضغوط النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية "

Pages 533-566
هيام أحمد إبراهيم أحمد

9.

دراسة مقارنة لشبكات التحسين المدرسية في بعض الدول وإمكانية الإفادة منها في مصر

Pages 576-741
محمد احمد عبدالعظيم ابوزيد

10.

Unité basée sur l'interdisciplinarité pour améliorer la compréhension critique en français et les notions du développement durable chez les étudiants de troisième année à la faculté de pédagogie de Minia

Pages 742-781
تاج الدين محمد عيد