iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 38, Issue 4, October 2023, Page 1-781 (الجزء الثاني)
1
مدى وعي معلمي الدراسات الاجتماعية بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في التدريس
Page
1-44
علياء عباس محمد حسب
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام التعلم التوليدي في تنمية مستويات عمق معرفة المفاهيم البلاغية لـدي طـلاب المرحلة الثانوية
Page
45-132
عبير أحمد علي
View Article
|
PDF
831.05 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام استراتيجيات (الإسكيما- الأتمتة- التجزيل ) في تدريس سيكولوجية التعلم على العبء المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية- جامعة المنيا
Page
73-132
هناء عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.28 MB
|
View on SCiNiTO
4
الكفاءة الذاتية وعلاقتها بالتنمية المهنية المستدامة لدى معلمي المرحلة الاعدادية في ضوء الخطة الاستراتيجية ورؤية مصر
Page
133-184
أحمد جمال طه أحمد الشريف; محمد مصطفى عبدالرازق أمين
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح لمتطلبات تحسين فعالية تقنيات التقييم المبتكرة للطلاب ذوي الإعاقة العقلية وذوي اِضْطِرَابَات طيف التوحد على ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج
Page
185-288
وائل كمال الدين هاشم مصطفى
View Article
|
PDF
2.47 MB
|
View on SCiNiTO
6
تصور مقترح لتفعيل دور كليات التربية فى إعداد المعلم الرائد للتنمية البيئية المستدامة
Page
289-420
إيمان حسن محمد على البنا
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور الجامعة فى تنمية مفهوم الاقتصاد الأخضر لدي طلابها فى ضوء التغيرات المناخية " دراسة ميدانية"
Page
421-532
إيمان عبد الوهاب هاشم سيد
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
8
" فعالية برنامج إرشادي من منظور نموذج حل المشكلة في الحد من الضغوط النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية "
Page
533-566
هيام أحمد إبراهيم أحمد
View Article
|
PDF
759.25 K
|
View on SCiNiTO
9
Unité basée sur l'interdisciplinarité pour améliorer la compréhension critique en français et les notions du développement durable chez les étudiants de troisième année à la faculté de pédagogie de Minia
Page
742-781
تاج الدين محمد عيد
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO