EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 4, October 2023, Page 1-781 (الجزء الثاني)  XML

1

مدى وعي معلمي الدراسات الاجتماعية بتطبيقات الذكاء الاصطناعي في التدريس

Page 1-44
علياء عباس محمد حسب

2

أثر استخدام التعلم التوليدي في تنمية مستويات عمق معرفة المفاهيم البلاغية لـدي طـلاب المرحلة الثانوية

Page 45-132
عبير أحمد علي

3

أثر استخدام استراتيجيات (الإسكيما- الأتمتة- التجزيل ) في تدريس سيكولوجية التعلم على العبء المعرفي والتحصيل الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية- جامعة المنيا

Page 73-132
هناء عبد الحميد

4

الكفاءة الذاتية وعلاقتها بالتنمية المهنية المستدامة لدى معلمي المرحلة الاعدادية في ضوء الخطة الاستراتيجية ورؤية مصر

Page 133-184
أحمد جمال طه أحمد الشريف; محمد مصطفى عبدالرازق أمين

5

تصور مقترح لمتطلبات تحسين فعالية تقنيات التقييم المبتكرة للطلاب ذوي الإعاقة العقلية وذوي اِضْطِرَابَات طيف التوحد على ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين " دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج

Page 185-288
وائل كمال الدين هاشم مصطفى

6

تصور مقترح لتفعيل دور كليات التربية فى إعداد المعلم الرائد للتنمية البيئية المستدامة

Page 289-420
إيمان حسن محمد على البنا

7

دور الجامعة فى تنمية مفهوم الاقتصاد الأخضر لدي طلابها فى ضوء التغيرات المناخية " دراسة ميدانية"

Page 421-532
إيمان عبد الوهاب هاشم سيد

8

" فعالية برنامج إرشادي من منظور نموذج حل المشكلة في الحد من الضغوط النفسية لدي طلاب المرحلة الثانوية "

Page 533-566
هيام أحمد إبراهيم أحمد

9

Unité basée sur l'interdisciplinarité pour améliorer la compréhension critique en français et les notions du développement durable chez les étudiants de troisième année à la faculté de pédagogie de Minia

Page 742-781
تاج الدين محمد عيد