نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية
محمد فتحي الصواف, . (2024). نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 45(45), 332-403. doi: 10.21608/jftp.2024.248940.1340
اماني محمد فتحي الصواف. "نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 45, 45, 2024, 332-403. doi: 10.21608/jftp.2024.248940.1340
محمد فتحي الصواف, . (2024). 'نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 332-403. doi: 10.21608/jftp.2024.248940.1340
محمد فتحي الصواف, . نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2024; 45(45): 332-403. doi: 10.21608/jftp.2024.248940.1340