فاعلية برنامج تدريبي في ضوء فلسفة التكامل لتنمية المرونة الذهنية والوعي المهني لدى الطالب المعلم بكلية التربية شعبة علم النفس
أحمد حمدى عبدالخالق سيد, . (2024). فاعلية برنامج تدريبي في ضوء فلسفة التكامل لتنمية المرونة الذهنية والوعي المهني لدى الطالب المعلم بكلية التربية شعبة علم النفس. EKB Journal Management System, 2024(1), 69-144. doi: 10.21608/muja.2024.342542
نور الهدى أحمد حمدى عبدالخالق سيد. "فاعلية برنامج تدريبي في ضوء فلسفة التكامل لتنمية المرونة الذهنية والوعي المهني لدى الطالب المعلم بكلية التربية شعبة علم النفس". EKB Journal Management System, 2024, 1, 2024, 69-144. doi: 10.21608/muja.2024.342542
أحمد حمدى عبدالخالق سيد, . (2024). 'فاعلية برنامج تدريبي في ضوء فلسفة التكامل لتنمية المرونة الذهنية والوعي المهني لدى الطالب المعلم بكلية التربية شعبة علم النفس', EKB Journal Management System, 2024(1), pp. 69-144. doi: 10.21608/muja.2024.342542
أحمد حمدى عبدالخالق سيد, . فاعلية برنامج تدريبي في ضوء فلسفة التكامل لتنمية المرونة الذهنية والوعي المهني لدى الطالب المعلم بكلية التربية شعبة علم النفس. EKB Journal Management System, 2024; 2024(1): 69-144. doi: 10.21608/muja.2024.342542