EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 1, March 2024, Page 1-610  XML

1

رؤية مستقبلية مقترحة للنهوض بتخصص علم النفس التربوي

Page 1-34
محمد عبد الرءوف عبد ربه محمد

2

التحديات والفرص لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها. رؤية مستدامه لتوظيف تطبيقات تكنولوجيا التعليم في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة

Page 35-68
أميرة عبد المنعم عبد الحي

3

فاعلية برنامج تدريبي في ضوء فلسفة التكامل لتنمية المرونة الذهنية والوعي المهني لدى الطالب المعلم بكلية التربية شعبة علم النفس

Page 69-144
نور الهدى أحمد حمدى عبدالخالق سيد

4

أثر نموذج التغيير المفاهيمي البنيوي المطور في تصحيح التصورات البديلة للمفاهيم العلمية لدى طلاب الصف الأول المتوسط

Page 145-212
ممدوح بن عواد الحربي; جبر بن محمد الجبر

5

الجدارات الوظيفية مدخل لتعزيز الميزة التنافسية لمؤسسات رياض الأطفال فى مصر "رؤية مقترحة"

Page 213-292
إيمان سامي عبد النبي محمد

6

تصور مقترح لإدارة المخاطر الإرجونومية بمدارس التعليم الثانوي الفني الصناعيبمحافظة المنوفية

Page 293-388
أميرة محمد عبد الرحمن العيسوي

7

نموذج بنائي تصوري لمؤشرات التكامل المعرفي في البحث التربوي "رؤية مقترحة لبحوث أصول التربية"

Page 389-478
صلاح الدين محمد توفيق; إيمان جمعة محمد عبد الوهاب

8

الكفاءة المهنيه للمرشد النفسي كمنبيء بمستوى الأسى النفسي لدى عينة من طلبة غزه المغتربين في الأردن

Page 479-518
وداد محمد صالح الكفيري

9

الكماليه والتوجه الإيجابي نحو الحياة في علاقتهما بالتدفق النفسي لدى طلاب الجامعة

Page 519-558
فاطمة الزهراء جمال محمد إبراهيم عيد; عبد الهادي السيد عبده; محمد عبد الرءوف عبدربه; عادل عبد الفتاح الهجين

10

رؤية مقترحه لتطوير الخدمات الطلابية بجامعة المنوفيه في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة

Page 559-610
علا محمد علي الدهشان; محمود فوزي أحمد بدوي; منال فتحي سمحان