الإسهام النسبي للتنظيم المعرفي الانفعالي والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان
علي, ., عبد الغفار, ., إبراهيم, . (2024). الإسهام النسبي للتنظيم المعرفي الانفعالي والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان. EKB Journal Management System, 30(1.1), 294-355. doi: 10.21608/jsu.2024.343787
هالة السيد فرحات علي; عبد القادر عبد الغفار; سماح محمود إبراهيم. "الإسهام النسبي للتنظيم المعرفي الانفعالي والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان". EKB Journal Management System, 30, 1.1, 2024, 294-355. doi: 10.21608/jsu.2024.343787
علي, ., عبد الغفار, ., إبراهيم, . (2024). 'الإسهام النسبي للتنظيم المعرفي الانفعالي والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان', EKB Journal Management System, 30(1.1), pp. 294-355. doi: 10.21608/jsu.2024.343787
علي, ., عبد الغفار, ., إبراهيم, . الإسهام النسبي للتنظيم المعرفي الانفعالي والمثابرة الأكاديمية في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي لدي طلاب كلية التربية جامعة حلوان. EKB Journal Management System, 2024; 30(1.1): 294-355. doi: 10.21608/jsu.2024.343787