أثر استخدام نموذج التَّصميم الهندسي في تدريس البرمجة على تنمية الدافعية نحو تعلُّم البرمجة لدى طالبات المرحلة الابتدائية.
مشترك, . (2024). أثر استخدام نموذج التَّصميم الهندسي في تدريس البرمجة على تنمية الدافعية نحو تعلُّم البرمجة لدى طالبات المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 32(1), 349-388. doi: 10.21608/ssj.2024.348005
أ/ هيلة بنت عبدالعزيز المنصور وأ.د/ أحمد بن زيد المسعد مشترك. "أثر استخدام نموذج التَّصميم الهندسي في تدريس البرمجة على تنمية الدافعية نحو تعلُّم البرمجة لدى طالبات المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 32, 1, 2024, 349-388. doi: 10.21608/ssj.2024.348005
مشترك, . (2024). 'أثر استخدام نموذج التَّصميم الهندسي في تدريس البرمجة على تنمية الدافعية نحو تعلُّم البرمجة لدى طالبات المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 349-388. doi: 10.21608/ssj.2024.348005
مشترك, . أثر استخدام نموذج التَّصميم الهندسي في تدريس البرمجة على تنمية الدافعية نحو تعلُّم البرمجة لدى طالبات المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2024; 32(1): 349-388. doi: 10.21608/ssj.2024.348005