أثر برنامج تعليمي بالخرائط الذهنية لتحسين مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ضعاف السمع
مشترك, . (2024). أثر برنامج تعليمي بالخرائط الذهنية لتحسين مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ضعاف السمع. EKB Journal Management System, 32(1), 25-55. doi: 10.21608/ssj.2024.350528
أ/ عبدالرحمن حسين الحارثي ود/ بدر بن ناصر القحطاني مشترك. "أثر برنامج تعليمي بالخرائط الذهنية لتحسين مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ضعاف السمع". EKB Journal Management System, 32, 1, 2024, 25-55. doi: 10.21608/ssj.2024.350528
مشترك, . (2024). 'أثر برنامج تعليمي بالخرائط الذهنية لتحسين مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ضعاف السمع', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 25-55. doi: 10.21608/ssj.2024.350528
مشترك, . أثر برنامج تعليمي بالخرائط الذهنية لتحسين مهارات الفهم القرائي للتلاميذ ضعاف السمع. EKB Journal Management System, 2024; 32(1): 25-55. doi: 10.21608/ssj.2024.350528