واقع تطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية بالتعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.
محمد سليمان, ., ربيع الشهاوي, ., حمدي قرني محمود, . (2024). واقع تطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية بالتعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.. EKB Journal Management System, 6(12), 894-934. doi: 10.21608/jshm.2024.351844
سليمان محمد سليمان; محمود ربيع الشهاوي; إسراء حمدي قرني محمود. "واقع تطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية بالتعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.". EKB Journal Management System, 6, 12, 2024, 894-934. doi: 10.21608/jshm.2024.351844
محمد سليمان, ., ربيع الشهاوي, ., حمدي قرني محمود, . (2024). 'واقع تطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية بالتعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.', EKB Journal Management System, 6(12), pp. 894-934. doi: 10.21608/jshm.2024.351844
محمد سليمان, ., ربيع الشهاوي, ., حمدي قرني محمود, . واقع تطبيق معايير الجودة في العملية التعليمية للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية بالتعليم الجامعي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.. EKB Journal Management System, 2024; 6(12): 894-934. doi: 10.21608/jshm.2024.351844