مستوى معرفة المعلمين بالممارسات المبنية على الأدلة في تعليم الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية بمنطقـــة القصيــــم Teachers’ Knowledge of Evidence-Based Practices for Educating Students with Intellectual Disability
عبـد الـرحمـن الـوزان, . (2024). مستوى معرفة المعلمين بالممارسات المبنية على الأدلة في تعليم الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية بمنطقـــة القصيــــم Teachers’ Knowledge of Evidence-Based Practices for Educating Students with Intellectual Disability. EKB Journal Management System, 17(61.1), 35-68. doi: 10.21608/sero.2024.353354
عبد العزيز عبـد الـرحمـن الـوزان. "مستوى معرفة المعلمين بالممارسات المبنية على الأدلة في تعليم الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية بمنطقـــة القصيــــم Teachers’ Knowledge of Evidence-Based Practices for Educating Students with Intellectual Disability". EKB Journal Management System, 17, 61.1, 2024, 35-68. doi: 10.21608/sero.2024.353354
عبـد الـرحمـن الـوزان, . (2024). 'مستوى معرفة المعلمين بالممارسات المبنية على الأدلة في تعليم الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية بمنطقـــة القصيــــم Teachers’ Knowledge of Evidence-Based Practices for Educating Students with Intellectual Disability', EKB Journal Management System, 17(61.1), pp. 35-68. doi: 10.21608/sero.2024.353354
عبـد الـرحمـن الـوزان, . مستوى معرفة المعلمين بالممارسات المبنية على الأدلة في تعليم الطلاب ذوي الإعاقة الفكرية بمنطقـــة القصيــــم Teachers’ Knowledge of Evidence-Based Practices for Educating Students with Intellectual Disability. EKB Journal Management System, 2024; 17(61.1): 35-68. doi: 10.21608/sero.2024.353354