أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم
(2024). أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 6(34), 152-181. doi: 10.21608/jsep.2024.360246
. "أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 6, 34, 2024, 152-181. doi: 10.21608/jsep.2024.360246
(2024). 'أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 6(34), pp. 152-181. doi: 10.21608/jsep.2024.360246
أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2024; 6(34): 152-181. doi: 10.21608/jsep.2024.360246