EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 6, Issue 35, April 2024, Page 1-330  XML

1

مقدمة العدد الخامس والثلاثون - المجلد السادس - الجزء الثاني

Page 1-12

2

غادة محمد محمد فهمي عوف: آليات مقترحة لتفعيل التمكين الإداري لدى مديري مدارس التعليم الثانوي العام في مصر

Page 1-33

3

صابرين محمد عبدالقادر عبده: واقع استخدام أعضاء هيئة التدريس لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بجامعة مدينة السادات (دراسة ميدانية)

Page 34-77

4

إيمــان صـابر عبـاس عبدالرحيـم: الذكاء الوجداني كمنبئ بالتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 78-123

5

جميلة حسين محمد على جمعة: فعالية برنامج تدريبي قائم على الاستثارة الفائقة في خفض العبء المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم الاكاديمية فى دولة الكويت

Page 124-151

6

أسماء زكريا إمام على: فاعلية برنامج إلكتروني قائم على القرائية في تنمية مهارات القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات التعلم

Page 152-181

7

علاء محمد حلمي احمد: الجدارات القيادية لمعلمي التعليم الفني دراسة تحليلية

Page 182-209

8

علاء محمد حلمي احمد: آليات مقترحة لتطبيق التنمية المهنية المستدامة لمعلمي التعليم الفني بمصر

Page 210-237

9

سامى سعد عبد المنعم عشيبة: تنمية الذكاء الرقمى لتلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بمصر فى ضوء خبرة دولة سنغافورة

Page 238-271

10

سامى سعد عبد المنعم عشيبة: متطلبات تنمية المواطنة الرقمية لطلاب مدارس التعليم الثانوي العام في مصر في ضوء إستراتيجية التحول الرقمي

Page 272-299

11

ميرنا مكرم عدلي حنا: فعالية برنامج تدريبي قائم على الكفاءة الذاتية في خفض الأفكار اللاعقلانية لدى طلاب المرحلة الإعدادية

Page 300-330