دور الحملات التسويقية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومدى انعكاس مصداقيتها على الجمهور
البمباوي, . (2024). دور الحملات التسويقية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومدى انعكاس مصداقيتها على الجمهور. EKB Journal Management System, 4(5), 597-675. doi: 10.21608/mjoms.2024.282255.1140
هاني البمباوي. "دور الحملات التسويقية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومدى انعكاس مصداقيتها على الجمهور". EKB Journal Management System, 4, 5, 2024, 597-675. doi: 10.21608/mjoms.2024.282255.1140
البمباوي, . (2024). 'دور الحملات التسويقية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومدى انعكاس مصداقيتها على الجمهور', EKB Journal Management System, 4(5), pp. 597-675. doi: 10.21608/mjoms.2024.282255.1140
البمباوي, . دور الحملات التسويقية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومدى انعكاس مصداقيتها على الجمهور. EKB Journal Management System, 2024; 4(5): 597-675. doi: 10.21608/mjoms.2024.282255.1140