EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, Issue 5, August 2024 ((عدد خاص))  XML

1

تقديم العدد


2

بحث دور الإعلام الرقمي في رسم ملامح التنمية المستدامة وصناعة المستقبل الأخضر في مصر

Page 1-34
وفاء حسن

3

استخدامات الذكاء الاصطناعي التوليدي في الإعلام المرئى فى مصر: دراسة استطلاعية

Page 35-105
حنان الشبيني

4

اتجاهات العاملين بالقطاع السياحى نحو استراتيجيات مواقع التواصل الاجتماعى فى التوعية بتحديات التنمية السياحية المستدامة

Page 107-154
غادة محمود عبد الحميد

5

التراث الثقافى العربى فى عصر الرقمنة الإعلامية بين التحديات والفرص:دراسة استطلاعية مقارنة لكيفية توظيف مستجدات الإعلام الرقمى فى حفظ ونشر التراث الثقافى العربى

Page 155-255
غادة حسام الدين محمد رشدى

6

الأطر النظرية والمنهجية فى بحوث الإعلام البيئي في الدول العربية: دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Page 257-310
مارينا نوناي صموئيل; محمد راجح; مي عمر

7

وعي الشباب العربي بتقنيات الذكاء الاصطناعي وتأثيره في تشكيل رؤيتهم نحو مستقبلهم المهني: دراسة ميدانية على الشباب المصري والإماراتي

Page 311-444
دعاء حامد الغوابي

8

دور منصات التواصل الاجتماعي في تعزيز السلوك السياحي لدي الشباب الجامعي

Page 445-511
دعاء حامد الغوابي

9

تأثير منصات التواصل الاجتماعي على وعى المرأة المصرية بحقوقها في إطار اهداف خطة ٢٠٣٠

Page 513-596
دعاء حامد الغوابي

10

دور الحملات التسويقية للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومدى انعكاس مصداقيتها على الجمهور

Page 597-675
هاني البمباوي

11

معالجة المواقع الإخبارية لقضية سد النهضة وتأثيرها الأقتصادي السياسي على الأمن القومى المصرى

Page 677-754
خلود محمود

12

دور المواقع الثقافية الرسمية في التــوثيق للتـــراث المصري

Page 755-826
كريمة كمال

13

إدراك الشباب المصري لثراء تطبيقات الذكاء الاصطناعي ودورها في تشكيل الشخصية الرقمية لديهم: التطبيقات التفاعلية نموذجا

Page 827-955
وجدي حلمي

14

Organizational Culture Post Pandemic in Egypt: Exploring the Role of Artificial Intelligence and SDGs

Page 957-998
Iman Mohamed Mohamed zahra

15

Climate-Conscious Commerce: A Study of IKEA’s Digital Video Storytelling in Sustainability Marketing

Page 999-1037
Merit Maged Lotfy Megally Mikhaeil

16

Exploring the drivers of social media fatigue on Egyptian Youth

Page 1039-1060
Abir Ahmed Mohamed Tolba