فاعلية برنامج قائم على النموذج البنائي التکاملي باستخدام الوسائط المتعددة التفاعلية في تنمية التفکير الرياضي والدافعية نحو تعلم الرياضيات لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية
(2019). فاعلية برنامج قائم على النموذج البنائي التکاملي باستخدام الوسائط المتعددة التفاعلية في تنمية التفکير الرياضي والدافعية نحو تعلم الرياضيات لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 26(26), 776-815. doi: 10.21608/jftp.2019.47098
. "فاعلية برنامج قائم على النموذج البنائي التکاملي باستخدام الوسائط المتعددة التفاعلية في تنمية التفکير الرياضي والدافعية نحو تعلم الرياضيات لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 26, 26, 2019, 776-815. doi: 10.21608/jftp.2019.47098
(2019). 'فاعلية برنامج قائم على النموذج البنائي التکاملي باستخدام الوسائط المتعددة التفاعلية في تنمية التفکير الرياضي والدافعية نحو تعلم الرياضيات لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 26(26), pp. 776-815. doi: 10.21608/jftp.2019.47098
فاعلية برنامج قائم على النموذج البنائي التکاملي باستخدام الوسائط المتعددة التفاعلية في تنمية التفکير الرياضي والدافعية نحو تعلم الرياضيات لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 26(26): 776-815. doi: 10.21608/jftp.2019.47098