الإسهام النسبي لکل من التجهيز الانفعالي للمعلومات ومفهوم الذات في الذاکرة الانفعالية لدي طلاب التعليم الثانوي
حسن محمد حافظ, . (2019). الإسهام النسبي لکل من التجهيز الانفعالي للمعلومات ومفهوم الذات في الذاکرة الانفعالية لدي طلاب التعليم الثانوي. EKB Journal Management System, 26(26), 1088-1123. doi: 10.21608/jftp.2019.47267
رضوى حسن محمد حافظ. "الإسهام النسبي لکل من التجهيز الانفعالي للمعلومات ومفهوم الذات في الذاکرة الانفعالية لدي طلاب التعليم الثانوي". EKB Journal Management System, 26, 26, 2019, 1088-1123. doi: 10.21608/jftp.2019.47267
حسن محمد حافظ, . (2019). 'الإسهام النسبي لکل من التجهيز الانفعالي للمعلومات ومفهوم الذات في الذاکرة الانفعالية لدي طلاب التعليم الثانوي', EKB Journal Management System, 26(26), pp. 1088-1123. doi: 10.21608/jftp.2019.47267
حسن محمد حافظ, . الإسهام النسبي لکل من التجهيز الانفعالي للمعلومات ومفهوم الذات في الذاکرة الانفعالية لدي طلاب التعليم الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 26(26): 1088-1123. doi: 10.21608/jftp.2019.47267