فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات القراءة التأملية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بمنطقة حائل The Effectiveness of a Proposed Strategy based on Self-Regulated Learningin developing Reflective Reading Skills among Middle School Students in Hail
الشمري, . (2019). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات القراءة التأملية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بمنطقة حائل The Effectiveness of a Proposed Strategy based on Self-Regulated Learningin developing Reflective Reading Skills among Middle School Students in Hail. EKB Journal Management System, 106(106), 71-110. doi: 10.21608/saep.2019.49375
زيد بن مهلهل الشمري. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات القراءة التأملية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بمنطقة حائل The Effectiveness of a Proposed Strategy based on Self-Regulated Learningin developing Reflective Reading Skills among Middle School Students in Hail". EKB Journal Management System, 106, 106, 2019, 71-110. doi: 10.21608/saep.2019.49375
الشمري, . (2019). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات القراءة التأملية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بمنطقة حائل The Effectiveness of a Proposed Strategy based on Self-Regulated Learningin developing Reflective Reading Skills among Middle School Students in Hail', EKB Journal Management System, 106(106), pp. 71-110. doi: 10.21608/saep.2019.49375
الشمري, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات القراءة التأملية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بمنطقة حائل The Effectiveness of a Proposed Strategy based on Self-Regulated Learningin developing Reflective Reading Skills among Middle School Students in Hail. EKB Journal Management System, 2019; 106(106): 71-110. doi: 10.21608/saep.2019.49375