فاعلية استخدام مدخل الحواس المتعددة فى تنمية مهارات الخريطة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
عبدالرحيم عبدالمحسن محروس, . (2019). فاعلية استخدام مدخل الحواس المتعددة فى تنمية مهارات الخريطة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), 503-526. doi: 10.21608/jsre.2019.69872
عبير عبدالرحيم عبدالمحسن محروس. "فاعلية استخدام مدخل الحواس المتعددة فى تنمية مهارات الخريطة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الحادی عشر, 2019, 503-526. doi: 10.21608/jsre.2019.69872
عبدالرحيم عبدالمحسن محروس, . (2019). 'فاعلية استخدام مدخل الحواس المتعددة فى تنمية مهارات الخريطة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), pp. 503-526. doi: 10.21608/jsre.2019.69872
عبدالرحيم عبدالمحسن محروس, . فاعلية استخدام مدخل الحواس المتعددة فى تنمية مهارات الخريطة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الحادی عشر): 503-526. doi: 10.21608/jsre.2019.69872